منتدى الراب العربي لفرقة خلف الحدود
أهلان بكم في أسرت خلف الحدود

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلان بكم في أسرت خلف الحدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الراب العربي لفرقة خلف الحدود أغاني فيديوهات صور فعاليات نشاطات أخبارمناقشات الفرقه خلف الحدود راب عربي هادف

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

wait our rap band XRAPPERS

ZzZzZzZ
jupa
Samm
05
x siza
9 مشترك

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

1wait our rap band XRAPPERS Empty wait our rap band XRAPPERS الخميس نوفمبر 04, 2010 2:03 pm

x siza

x siza
عضو فعال
عضو فعال

هاي شباب
انا رابر مبتدأ وعم اعمل فرقة راب نحنا لهلق تلات شباب وبنت
واسم الفرقة هوا x rappers
واعضاء الفرقة :
X SIZAيلي هوا انا واسمي الحقيقي علي
stefaneyوهيا البنت يلي معنا واسمها سنا
stimoالشب التاني واسمه محمد
cliperالشب التالت واسمه عزت
يلي عندو شي بدو يقلنا ياه نحنا عم نستنا واهم شي نصائح اعضاء خلف الحدود

2wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الجمعة نوفمبر 05, 2010 8:13 am

05

05
Admin
Admin

شكراا على الموضوع
وتئكد خــلــف الحــدود معك
والله الموفق

https://behindtheborders.yoo7.com

3wait our rap band XRAPPERS Empty الصبر .، السبت نوفمبر 06, 2010 9:27 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

آشتغلو وآلتزمو بلموآعيد وآصبرو يآ آخوآتي .،

4wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأحد نوفمبر 07, 2010 11:47 pm

jupa

jupa
Admin
Admin

على صعيد الشخصي لازم كل واحد يتعب على حالو كتير يعني وين ما يروح يدرب كل ما يلاقي حالوا فاضي يدرب ويفضي حالوا ويدرب أكيد رح يصير قوي بالراب
وعلى صعيد الفرقة :
اهم شي زي ما حكى الأخ سام الألتزام بالمواعيد والأهم كمان انو تكونوا صريحين لبعض وتكونوا اصدقاء بكل وشي واكيد رح تنجحوا انشالله

https://behindtheborders.yoo7.com/profile.forum?mode=ed

5wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأربعاء نوفمبر 10, 2010 5:26 am

ZzZzZzZ

ZzZzZzZ
عضو فعال
عضو فعال

والله الأعضاء عميحكو كل شي صح!!!

6wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الجمعة نوفمبر 12, 2010 6:13 am

jupa

jupa
Admin
Admin

شكراً لرأيك بس أكيد خلف الحدود رح تساعد كل الناس

7wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأحد نوفمبر 14, 2010 4:34 pm

عاشق خلف الحدود

عاشق خلف الحدود
عضو نشيط
عضو نشيط

انشاء الله موفقين وبنمنالكم النجاح
وبتمنا أنكم تكونو مثل
خلف الحدود

8wait our rap band XRAPPERS Empty آلصبـ آولآ ــر .، الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:51 am

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

آلصبر وين آلصبر ..

بدهآ صبر يآ شبآب وللمره آلالف Sad آشششتغلو وآهم آشي موآعيد الفرئة وآلله بتزبطو وكل شي بيصير وآحلآ شبآب يعني من آسمآئ الشبآب والصبيه يلي معكون مبين هآ شي شغلة مصلي ع سيدنآ محمد

وكل عـآم وآنتو بخير وبآي .،

9wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الإثنين ديسمبر 06, 2010 1:01 pm

x siza

x siza
عضو فعال
عضو فعال

الفرقة فرطت بعد ما البنت قلبت على التكنو كليبر سافر برا سوريا
بس سيزا وسيمو اساتون بالراب وعم يدورو على رابر تالت ليعملو الفرقة
ويلي بيعرف حالو رابر منيح يخبرني على ايميلي مشان نشوفه ازا بيدخل معنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

10wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الإثنين ديسمبر 06, 2010 1:04 pm

grazy%A

grazy%A
عضو نشيط
عضو نشيط

إنشاالله الله بيجمعكوا بواحد يكمل الفرقة

11wait our rap band XRAPPERS Empty يعني مـآ بعرف،. الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:31 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

ويلي بيعرف حالو رابر منيح يخبرني على ايميلي مشان نشوفه ازا بيدخل معنا ؟؟
حبيبي كلآمك هـآد علي مليون آشآره آسستفهآم ؟ ،.
فآيت عمنتدى كلو رآبجيه وآنتآ من المخيم ولآزم تعرف Neutral ؟ ..
وعم تئول آزا منـآآآح لكـ آخوي تعآل علمخيم بتعرف كل شي ؟ ..
الولد الصغير بيغني رآب يلآ شكرآ ؟ ،.
وتلآئي الرآبجي آلقوي حبيبي .،

12wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:26 am

x siza

x siza
عضو فعال
عضو فعال

سام حبيبي انا بعرف انو الولد الصغبر بيغني راب بالمخيم وانا ابن مخيم وبعرف وانا حكيت مع وش لوش اذا بتتذكر وانت بتعرف انو في رابرية محترفين بالمخيم ومستواياتون ممتازة بس ما بيرضو يسجلوا ولا حتى يكونو بفرقة مشان هيك انا عم قول انو بدنا حدا يكون بدو فرقة

13wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:14 pm

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط

اي اي اخوي اهم شي يكون المصداقية بالفرقة يعني ازا حدا شاف غلط ع التاني ما يسكت لانو هاداالشي بالنهاية بيأثر ع الفرقة بالنهاية ويعني مو لازم ابدا انو يزعل هادا الشخص انكون عم بتقولولو انو هادا الشي غلط مثلا ان كان ع صعيد الكلمات او طريقة مشيو ع ال beat او ال flow تاعو يعني طريقة التفنن ع اللحن وبعدين ((اسعى يا عبدي لأسعى معك ))عرفت كيف انتا بدك ناس شغل فعل مو حكي وعلاك مصدي وبعدين طل مو كل مين اللك انا بغني راب معناهاخلص يلا فوت اهلين هههههههه
انا بعرف انك بتعرف هاداالشي مزبوط وما في داعي اني احكيه بس بتعرف شي انو ليش بدكون حدا تالت مدري رابع خلص ياخي وبعدين طل مو عشان بنت بتقول انو فرقتكو فرطت ما بتعرف يمكن ييجي عندك عشرة يمكن تصفا لوحدك بالنهاية هادا الشي بيرجع لألك اوك
يلا بيس اخوي

14wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الجمعة ديسمبر 24, 2010 3:50 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

يؤبشني فتحي الحلو لك دخيل ربك

حبيبي آكس زيزا مشآنك آنتً هلآ عرفتك وآدأئك بدو كتير
ولمآ آلتلك غني يآ حبيبي خجلـت شو هل وآقع
لووووووووووووووووووـول

15wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الإثنين يناير 03, 2011 10:42 am

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط

اخوي سيزا بس سؤال سؤال

بدك تسجل اغاني راب ولسا ما تخطيت مرحلة الخجل ما بعرف شو بدي ئللك

سيدي موفق

16wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأحد يناير 09, 2011 2:57 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

سيزـزآ خيو ليكـو فتحي وبيعرفني آكتر من غيرـرو ؟,
فتـحي آنا آول مآ غنيت كيف كـنت آدآئي كيف مـآ الولد الصغير
آحسـن مني آخوي ليكـ آنا آول مآ فتت مآ خجلت
صرت غني بلشـآرع بلشـغل بلبيت بلحمآم بلبركون علـموبآيل
بدك لٍـ سآ يلآ ع ـوئلتك فتحي موفقين كل النآس موآه سيزآ موفق ..!

17wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الإثنين يناير 10, 2011 10:08 am

x siza

x siza
عضو فعال
عضو فعال

اخوي سام واخوي فتحي
انا يا سام لما شفتك بالمخيم ما غنيت لاني كنت مبتدا وانت ما شالله عليك افحمتني وقتا بس هل قصة صرلا اكتر من خمس اشهر وانا هلق اتطورت وتحسنت
ما بعرف شو بدي قلكون بس انتو اكيد ما رح تصدقو لتسمعو طيب يا سام انت كان لازم ترف انو انا عندي بوادر رابر قوي من البيت يلي سمعتك ياه وانت فتحي حبيبي انا ما بعرفك انت بانو فرقة
وبيس عل كل

18wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الثلاثاء يناير 11, 2011 6:21 am

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط

اي اخوي سيزا ولا انا بعرفك كمان وانا بس لما علقت علقت على انك لسا ما اتخطيت حاجز الخوف عرفت كيف حبيبي
بس ها الحمد لله عن تئول انك اتحسنت وانشا الله هيك تنال اللي ببالك

وانا من فرقة ( (حرب الحرية) )

بيس اخوي

19wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأربعاء يناير 12, 2011 10:02 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

خيـ آ مآ بدي آعرف آيش آحكي معـآك
مـآشي سيدي من خمـس شهـور رح نشـوف آدائك شي نهآر آسمع يوم الجمعة
السآعة 5 عند نبيل نفيسـه آوك ؟ ..!
وكليآتنا عنآ بوآدر وعنآ كل شي يآ حبيبي شو مى بدك ..
وشكرآ وبتمنآ نشوفك بآقرب وقت ـت ممكن ..!

ودخيل ربك آنا فـتحي ..
فـلتعش حرب الحريه Smile يسـلملي ربك آنا
ورب هل آسم :$ آحلآ من فري دوم هههههههههآي بموت فيك ..!

20wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الخميس يناير 13, 2011 2:01 am

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط

ههههههههههههههه

حبيبي سا سام ولتعش انت ايضا اجل اجل شكرا كسيرا لك يا اخي السامبو ههههههههههه

هع هع هع هع هع اندريه ريبا

21wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأربعاء يناير 19, 2011 11:00 am

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

ههههههههههههههه ..
آسلوب شآرع آحنا لك فتحي موآآآه ..!

22wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأربعاء يناير 26, 2011 7:45 pm

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط

ولوووووووووووووووووووووووووو

كيف لكان جينجستا رابرز مان يو نو

23wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الأربعاء فبراير 02, 2011 7:18 am

sn0o0pdogy

sn0o0pdogy
عضو نشيط
عضو نشيط

لا تعليق

NeVeR Look BaCk

Sn0o0p

http://www.ritgino.com/profile/dmx

24wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الخميس فبراير 10, 2011 8:31 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

بـ آلله آحـ مد آخد آخت فـ تحي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آي لـ كآن روحي آي بعـ رف آنو لآ تعـ ليق ..

25wait our rap band XRAPPERS Empty رد: wait our rap band XRAPPERS الإثنين فبراير 14, 2011 11:55 pm

jupa

jupa
Admin
Admin

اكيد ما حدى خلق معلم واكيد اكتر انو ما حدى بضل متل ما هو والكل اذا حب الشغلة بأبدع فحبو الراب بتأبدعوا وانشالله موفقين وإلى الامام
وأي حدى بدو اي شي انا جاهز .....

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية