منتدى الراب العربي لفرقة خلف الحدود
أهلان بكم في أسرت خلف الحدود

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلان بكم في أسرت خلف الحدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الراب العربي لفرقة خلف الحدود أغاني فيديوهات صور فعاليات نشاطات أخبارمناقشات الفرقه خلف الحدود راب عربي هادف

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اسئلة لي لها أجوبة؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اسئلة لي لها أجوبة؟ Empty اسئلة لي لها أجوبة؟ الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:12 pm

grazy%A

grazy%A
عضو نشيط
عضو نشيط

لماذا يرمي الزمان حطامه علينا؟
لماذا نركض وراء أسراب الحمام؟
لماذا نسير وراء أحاسيسنا؟
لماذا لا نفكر بعقلنا قبل الرد على قلوبنا؟
لماذا اليأس والحزن رفاق هذه الحياة؟
لماذا نعيش في أحضان الوحوش؟
لماذا نركض وراء أحلام بعيدة لاتتحقق؟
كل هذه الأسئلة لميجد لها قلبي وعقلي تفسيرات
عندما تريد شيئا بشدة أطلق سراحه فإن عاد أليك فهو لك من البداية

2اسئلة لي لها أجوبة؟ Empty هي آجوبتي آنا وآخ ـي ،. الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:43 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط

1_ رح آلكـ ليش بيرمي هل حطآم علنآس الفآشله مشآن تصحى وتفكر بمستقبلهآ ؟
2_هي مآ عرفتهآ Smile ههههههههههههههههههه
3_بنسير ورآ آحسآسينآ لآنو دآئمآ آربع وعشرين سآعه بمخنآ بلحبيب ؟ متلكـ آنتي هلآ وحبكـ هآد يلي مخبآ علكل فضي آآلبك ..
4_هي متل مآ آلتلك فكري بعئلك ؟ لآنو آلقلب آحيـآنا بمشي العئل نـآنو ؟ .،
5_طيب رح آآلكـ آنو هآد كآن وصآر ومآ زآل الحزن معي من آول مآ تركتني حبيبتي ؟ بس مو شرط آح ـيآنا آلفرح دآيمآ معنآ برضو ..
6_آيوه طيب رح آآلكـ حيآتنآ مآفي آحلآ منهآ وبعتقد آنو يلي ح ـوآليكي وحوش ،.
7_لمآذا ؟ لمآ بدنآ نركض ورآ شغلة بعيدة عنآ آو صعبه علينآ آنا مني وعلي بشيلهآ من مخي ؟ وبفكر بآحلآم قريبه آكتر وبلوآقع
طيب آخر شي حآبب آآلكـ ؟ هل كلآم ،.
عندمآ تريد ؟ حآسس كلمه تريد مو حلوـوه بس عندمآ نريد بصفة جمع آح ـلآ لآنو
كليآتنآ عنآ آحلآم وبدنآ نحققهـآ ؟ .. يآ عيني وآزا طآر مآ رح يرجع بنوـوووووووووب Smile
شكرآ

3اسئلة لي لها أجوبة؟ Empty رد: اسئلة لي لها أجوبة؟ الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 5:38 am

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط

1-لأنو نحنا ضحاياه لأ ليش نحنا انا بحكي عن حالي لأني كنت ضحية من ضحاياه

2-للبحث عن الحرية

3-لأنو هي السبيل لقلبنا

4-و عكل حال كل واحد بيفكر ع كيفو اوك ((لأنو العقل مجرد منفذ للأوامر وقلبك يلي بيصدرا للأوامر

5-ع فكرة للتوضيح فقط اليأس والحزن مو ضروري يكون مصدرو هو الحبيب بس اوك ((لأنو الزمان رمى وعم يرمي حطامو علينا ولأنو عم ندور ع الاأمل والحرية المجهولتين المصير

6-ممكن انو في بعض عالم ما دائت طعم الحرمان والذل والألم فعشان هيك بيقللك حياتنا ما في احلا منا بس دايما عئولتك نانا دايما في شي اسمو نسيان وشي اسمو تسامح

7- هيي يمكن بالوقت الحالي ما عم تتحقق بس انشا الله مع مر الايام بتتحقق وبيصير في احلام اكبر منها

يا عيني وازا طار ما رح يرجع بنوب ((اذا عاد فهو لك من البداية واذا لم يعد فهو ليس لك من البداية))

وشكرا كتير الك ع هالأسئلة اللي استفدت منها كتير كتير

4اسئلة لي لها أجوبة؟ Empty رد: اسئلة لي لها أجوبة؟ الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 5:02 pm

BLEEDING LOVE

BLEEDING LOVE
عضو نشيط
عضو نشيط

1- الزمن على طول غدار وما الو امان يا نانا واكيد رح يرمي حطامو علينا وين بدو يرميهالكن وبدنا على طول نحمل اخطاء ومساوء هل الزمن
2-اجباري رح نركض ورا اسراب الحمام لانو احنا بس نشوف شغلة يعجبنا مظهرها ما منفكر ولو للحظة شلون رح تكون من جوا
3الانسان مكون من الاحاسيس والمشاعر اكيد رح يحط مشاعر واحاسيسو قبل عقلوا
4-لما البني ادم يحب شغلة بيعطي عئلو اجازة مفتوحة
5- اصلا هلأ بهل الحياة ما في بيتصاحب غير الحزن واليأس على الاقل ما بيغدرو ولا بخونو
6-بكل بساطو لانو القط ما بحب الا خناقو
7- من طبع الانسان كتير فضولي وبحاول يحقق المستحيل
وبشكرك من كل قلبي والله يوفقك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]