منتدى الراب العربي لفرقة خلف الحدود
أهلان بكم في أسرت خلف الحدود

منتدى الراب العربي لفرقة خلف الحدود أغاني فيديوهات صور فعاليات نشاطات أخبارمناقشات الفرقه خلف الحدود راب عربي هادف


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حــصــريـاً ألــــبـــوم خــلــف الــحــدود

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

05

05
Admin
Admin
[i][b]
:: السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ::


اليوم هو يوم خلف الحدود
لقد تم بعونة تعالى نشر أول ألبوم بعنوان
رؤوس أقلام
ويتضمن ثمانية أغاني
عدد اغاني ألآلبوام :: ( 8 ) اغاني
اخر اغنية لم تنزل لأسباب خاصة )

مغنين الآلبوام هـم ::

1 فادي

2 علاء

3 خليل

4 محمد

5 هدية

6 أحمد (طرب)

http://behindtheborders.yoo7.com

عاشق خلف الحدود

عاشق خلف الحدود
عضو نشيط
عضو نشيط
شكراااااااااا

nana

nana
عضو نشيط
عضو نشيط
الله يوفقهن

05

05
Admin
Admin
شكرا على المرور


_________________
الــــحـــيـــاة صـــعـــبـــة وبــعــدهــا نــمــوت .......فــي أي ســؤال

قـســـــــماً بربـــــــي ســــــأجعل الحـــــياه تبـــــــــكي مـــــن جبــــــروت ابتســـــــامتي .. ســــــأضع كــــــــرامتي فــــــوق رأســـــــي .. وســـــأضع قــــــلبي تحــــــــت قــــــــدمي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://behindtheborders.yoo7.com

5 الالقآب .، في السبت نوفمبر 06, 2010 8:48 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط
وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآتو ..
آحلآ شبآب وآحلآ آخت هدية عرآسي آلكل وعآشت الاسآمي .. بس الالقآب آحلآ هههه .،

MATADOR


الف مبروووووووووك

عئبال الالبوم الجديد


P E A C king

MATADOR


P E A C E
king

8 مفآجاة آكيدـد.، في الأحد نوفمبر 07, 2010 3:17 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط
بدنآ آلغنية التآمنة ؟ .. وينهآ يآ ع ـآلم المفآجاة .،

jupa

jupa
Admin
Admin
طول بالك شوي يا سام اكيد الغنية رح تنزل بس متل ما بقول المثل كل شي بوقتو حلوو صح .....


_________________
أخدت أسلوب الراب لأعبر عن حياتي أخدت أسلوب الراب لأحكي معاناتي
http://behindtheborders.yoo7.com/profile.forum?mode=ed

10 مع موسيقة الراب رسالة أسرع من البريد في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 11:50 am

x siza

x siza
عضو فعال
عضو فعال
لك وين الاغنيا التامنا

jupa

jupa
Admin
Admin
برجع بقول مرة تانية الغنية رح تنزل بس كل شي بوقتوا يا شباب
وشكراً كتير لمتابعتكوا معنا.......


_________________
أخدت أسلوب الراب لأعبر عن حياتي أخدت أسلوب الراب لأحكي معاناتي
http://behindtheborders.yoo7.com/profile.forum?mode=ed

ZzZzZzZ

ZzZzZzZ
عضو فعال
عضو فعال
شكرا كتير

وأحلى فرقة وربي

تقبلو مروري

jupa

jupa
Admin
Admin
اكيد رح نتقبل ومرورك كتير حلو وانشالله تبقى على تواصل بالمنتدى
وشكر إلك...


_________________
أخدت أسلوب الراب لأعبر عن حياتي أخدت أسلوب الراب لأحكي معاناتي
http://behindtheborders.yoo7.com/profile.forum?mode=ed

14 امرك.، في الجمعة نوفمبر 12, 2010 12:50 am

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط
آي مآشي روحي بحبك لكـ خ ـليل ربي يخليلي يآكـ يآ عمري ورح ـح آستنـآ وليش مآ عم شوفكـ مششتئلك كتير

sn0o0pdogy

sn0o0pdogy
عضو نشيط
عضو نشيط
تحية مني لاحلى شباب وصبية لراب والالبوم كتير حلووو وكلام بجنن وبدون جرح يلي بغنو راب غير خلف الحدود عن جد خلف الحدود هنن رح يضلو خلف الحدود وانشاء الله عم نستنا يلي جاي على الطريق وعلى جملة جوبا كل شي بقتو حلووو ونحنا عم نستنا الحلووو

http://www.ritgino.com/profile/dmx

05

05
Admin
Admin
شكراااا
نحنا منكبر فيكم
وعن جد شكرااااااللكل
المرور كتير رائع


_________________
الــــحـــيـــاة صـــعـــبـــة وبــعــدهــا نــمــوت .......فــي أي ســؤال

قـســـــــماً بربـــــــي ســــــأجعل الحـــــياه تبـــــــــكي مـــــن جبــــــروت ابتســـــــامتي .. ســــــأضع كــــــــرامتي فــــــوق رأســـــــي .. وســـــأضع قــــــلبي تحــــــــت قــــــــدمي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://behindtheborders.yoo7.com

fadi_btb

fadi_btb
شمس المنتدى
شمس المنتدى
sn0o0pdogy كتب:تحية مني لاحلى شباب وصبية لراب والالبوم كتير حلووو وكلام بجنن وبدون جرح يلي بغنو راب غير خلف الحدود عن جد خلف الحدود هنن رح يضلو خلف الحدود وانشاء الله عم نستنا يلي جاي على الطريق وعلى جملة جوبا كل شي بقتو حلووو ونحنا عم نستنا الحلووو


حبيبي sn0o0pdogy والله هاد من زوئك بدنا نشوف إبداعاتك بالدي جي


ع المنتدى


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

18 تيب مآشي كل شي بوئتو ح ـلو ؟ .، في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:27 am

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط
آي طيب خ ـليل ألغ ـآلي زي مآ عم تئول رح تنزل الغنية طيب الغنية

رح تكون بلآ فآدي كـ مثـآل ولآ رح يجي ـي لآنو فآدي آلو ..

كتير شعبية بلفرقة ؟ .،

jupa

jupa
Admin
Admin
شكراً sno0op على المرور الرائع يا أروع d.j


_________________
أخدت أسلوب الراب لأعبر عن حياتي أخدت أسلوب الراب لأحكي معاناتي
http://behindtheborders.yoo7.com/profile.forum?mode=ed

20 معـصب :( .، في الخميس ديسمبر 02, 2010 3:46 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط
معصب ـب Sad وربي .،

fathe mc

fathe mc
عضو نشيط
عضو نشيط
hi
عراسي كل الشباب واحلا فرقة خلف الحدود واحلا رابرز المخيم

وانشا الله بالتوفيق

fathe mc & sam camp

peace

22 حيو .، في الخميس ديسمبر 02, 2010 7:36 pm

Samm

Samm
عضو نشيط
عضو نشيط
آلله يسعدو فتحي يؤبشني كآتب آسمي كمآن :$ هههآي شريكي المفضل ..
يلآ الله يخليلنآ خلف الحدود ومنورين .،

brhom


عضو فعال
عضو فعال
الاليوم رائع
والاغاني روعة
بس شو الغنية التامنة اكيد رح تكون رووعة صح ؟؟

jupa

jupa
Admin
Admin
شكراً على رأيك برهوم الغالي
اكيد الغنية 8 شي روعة طبعاً بتشجيعكن إلنا .....


_________________
أخدت أسلوب الراب لأعبر عن حياتي أخدت أسلوب الراب لأحكي معاناتي
http://behindtheborders.yoo7.com/profile.forum?mode=ed

x siza

x siza
عضو فعال
عضو فعال
lk oen ala3'nea altamneh

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى